الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

عملية اغتصاب جماعي لـ”بائعة هوى”

منذ 10 سنة
4
29153
عملية اغتصاب جماعي لـ”بائعة هوى”
ماليكة فؤاد

تعرضت إحدى بائعات الهوى ، إلى عملية اغتصاب جماعي من طرف مجموعة شباب بعد خروجها من أحد “الملاهي الليلية” المتواجد في الحي الشتوي في غيليز في مراكش المغربية، أثناء توجها لاستقلال سيارة في 5 صباحاً ، قبل أن يعترض طريقها 5 شبان والتحرش بها، إلا أنها لم تعرهم اهتمامًا نظرًا لكونهم من البسطاء ولا يملكون ما قد يغريها.

وأفادت مصادر محلية ، أنّ هذه الأخيرة قامت بسبهم الشيء الذي لم يستسغه أحدهم ليقدم على الإمساك بها وجرها إلى منزل أحدهم قرب ملعب الحارثي، حيث قاموا بالانقضاض عليها والقيام باغتصابها بالتناوب فيما بينهم و بشكل وحشي، أدى إلى إصابتها بحالة إغماء.

وأوضحت المصادر، أن الشباب قاموا بطردها فور استيقاظها من الإغماء، وهي في حالة مزرية، حيث أوقفتها عناصر الأمن التي كانت تقوم بجولة أمنية في المنطقة واقتيادها إلى مركز الدائرة الأمنية الأولى حيث فتحت تحقيقًا معها اعترفت فيه بما حدث، ما جعل عناصر الأمن تداهم البيت الذي تم اغتصابها فيه، إلا أنها لم تعثر على أحد بداخله، وقد أصدرت عناصر الشرطة مذكرة بحث فورية في حق الجناة من أجل تقديمهم للعدالة، فيما تم الاحتفاظ بالضحية إلى حين عرضها على الطبيب الشرعي ثم النيابة العامة.

التعليقات

م
ممدوح عدد التعليقات : 1032 منذ 10 سنة

الشرطه وش دخلها الواجب تكافى الشباب وفرولها كفايتها سنه قادمه يعني تريح الحين ولا تروح لنايت كلوب سنه كامله ههههههههههههههه

ا
اسد السنه عدد التعليقات : 139 منذ 10 سنة

لاحول ولاقوه الا بالله

ر
راعي الحنبزانه وانا ابوفارس عدد التعليقات : 11577 منذ 10 سنة

جوها في نفس التخصص

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 10 سنة

جاك يا مهنأ ما تتمنى !!

اللهم لا بلاء

اترك تعليقاً